قصة طفل وفتاة ضحية التفكك الأسري بالقليوبية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

قصة طفل وفتاة ضحية التفكك الأسري بالقليوبية

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

التفكك الأسري أخطاء زوجية يسدد فاتورتها الأطفال، فمنهم من يكون مصيره التشرد، أو الفشل في الحياة، وآخرون تزهق أرواحهم يوميا.

وخلال السطور التالية نسرد قصة طفل وفتاة بالقليوبية ضاعت حياتهما بسبب تفكك أسرتهما..

في محافظة القليوبية فقد طفل وشاب حياتهما لينضما لآلاف الحالات التي فقدت حياتها ثمنا للتفكك الأسري وانفصال الزوجين وزواجهما بآخرين غير عابئين بمستقبل أبنائهم..

الحالة الأولى لطفل يدعي" ي.أ" عمره ١٤ عاما انفصل والده عن والدته وتزوج بأخرى، ولم تتمكن والدة يوسف من التعامل معه نظرا لأنه في سن حرجة، فأرسلته إلى والده الذي رفض أن يعيش معه.

ونظرا لحاجة "يوسف" إلى المال مثل أقرانه، نصحه أحد أصدقائه بالعمل على توك توك لينفق على نفسه.

وبالفعل تعرف "يوسف" على "أ.أ "، 27 سنة - مالك توك توك، واتفقا على أن يعطيه إيرادا يوميا مائة جنيه وما يتبقي يأخذه لنفسه، وفي أحد الأيام توجه الطفل إلى صاحب التوك توك لإعطائه الإيراد، و"يوسف" لم يكن على علم أن صاحب التوك توك" له ميول شاذة، حتى طلب منه ممارسة الشذوذ بعد استدراجه لمنطقة خالية، وعندما رفض الطفل هدده المتهم بأخذ التوك توك منه، وأخذ يلح عليه حتى وافق "يوسف" لتلبية نزواته، المتهم لم يكتف بما فعله من جرم فأسرع بخنق الطفل بحزام بنطاله وألقى جثته في الرشاح وفرا هاربا.

وما يثير الدهشة أن أهل الطفل لم يعلموا أنه يعمل سائق توك توك ولا يعرفون أي شيء عن حياته.

والحالة الثانية ضحية التفكك الأسري كانت للشابة "ف.و.ع" ٢٢ عاما، التي توفي والدها وهي صغيرة لتقيم مع عمها بشبرا الخيمة بعد زواج والدتها.

الفتاة في مرحلة المراهقة وتحتاج إلى من يتابعها في ظل قسوة الأم وعدم السؤال عنها، لجأت إلى شاب وجدت فيه حنان الأم وغياب الأب، الشاب لم يستغرق وقتا في معرفة احتياجاتها فكان يحنو عليها بكلام معسول، حتى وصل لما كان يخطط له فأقام معها علاقة غير شرعية.

وعندما شعر الشاب والفتاة بحجم خطئهما تقدم للزواج منها لكن عمها رفض الزواج، فقررت الفتاة التخلص من حياتها تاركة رسالة داخل غرفة نومها كتبت فيها "سامحوني ومتزعلوش عليا هتخلصوا من عاري"، ثم ألقت بنفسها من الدور الرابع فلقيت مصرعها في الحال.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( قصة طفل وفتاة ضحية التفكك الأسري بالقليوبية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

0 تعليق