أخبار مصر عاجل.. أسعار الذهب تتراجع في السوق المصري ويسجل أقل سعر له منذ شهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
عاجل.. أسعار الذهب تتراجع في السوق المصري ويسجل أقل سعر له منذ شهور نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

قبل بداية تعاملات اليوم الأربعاء، أنخفض سعر جرام الذهب بالسوق المصري إلى أدنى مستوى له في شهر ونصف تقريبًا، متأثرًا بذلك بالتراجع الذي حدث للمعدن الأصفر على مستوى العالم، وذلك بحسب ما أكدته “نادي نجيب” سكرتير عام شعبة الذهب في الغرفة التجارية بالقاهرة مساء يوم الأمس الثلاثاء، وذلك بعدما تراجعت أسعار الذهب عيار 21 إلى نحو 612 جنيه مقابل 614 جنيه مساء الأثنين الماضي، وهو أقل سعر للذهب خلال الشهرين الماضيين.

وبحسب ما ذكرته تقارير إعلامية، فإن أسعار الذهب قبل بداية تعاملات الأربعاء قد جاءت على النحو التالي:

سعر الذهب من عيار 18 فقد سجل نحو 524 جنيه سعر الذهب من عيار 24 فقد سجل نحو 700 جنيه سعر الجنيه الذهب فقد سجل تقريبًا 4896 جنيه

وكشفت مصادر داخل شعبة الذهب في الغرة التجارية، بأن تراجع أسعار الذهب قد جاء مدعومًا بالتراجع الذي حدث على مستوى العالم، وذلك في الوقت الذي أصبحت فيه التوقعات متزايدة من حدوث حرب تجارية بين الصين والولايات المتحدة في الأيام والشهور المقبلة.

وأكد بعض العاملين في سوق الذهب ومحال الصاغة في مصر، بأن الفترة الحالية يعاني السوق المصري من حالة ركود شديد غير معتاد في مثل هذه الأوقات، حيث يعد هذا التوقيت موسم للزواج والمناسبات السعيدة، وهو الأمر الذي كان يرفع من مبيعات الذهب في السنوات الماضية.

وتشير التوقعات، بأن إنخفاض أسعار الذهب قد يكون واحد من العوامل التي قد تشجع المواطنين على الشراء في الفترة المقبلة، وذلك بعد فترة عاش فيها سوق الذهب أوقاتًا صعبة مع قلة إقبال المواطنين على شراء المعدن النفيس.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار مصر عاجل.. أسعار الذهب تتراجع في السوق المصري ويسجل أقل سعر له منذ شهور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق