محافظ جنوب سيناء يُكرم أوائل الشهادة الإعدادية بمدينة الطور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

محافظ جنوب سيناء يُكرم أوائل الشهادة الإعدادية بمدينة الطور

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

يكرم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، أوائل الجمهورية فى الشهادة الإعدادية، بقاعة الديوان العام بمدينة طور سيناء، وسط حفاوة كبيرة وحشد كبير من القيادات الشعبية والأمنية ومدير التربية والتعليم بجنوب سيناء.

يستقبل المحافظ قطار أوائل الإعدادية بمحافظات الجمهورية بعد ختام زيارته إلى محافظة جنوب سيناء، التى بدأت يوم السبت الماضى، وتنتهى اليوم الأربعاء، بعد زيارة عدة مدن بالمحافظة اختتمت أمس بزيارتهم لمدينة السلام والجمال شرم الشيخ، وزيارة لمدينة الألعاب المائية وعروض الدولفين والتجول سيرا على الأقدام بالممشى السياحى بخليج نعمة.

تأتى هذه الزيارة تكريما لأوائل الشهادة الإعدادية بمحافظات الجمهورية، من الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، لحصولهم على أعلى الدرجات وضمن برنامج "قطار السياحة" الذى خصصه الوزير لتكريم هؤلاء الطلاب.

يذكر أن مصطفى الزغبي وكيل مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، استقبل يوم السبت الماضى رحلة أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى الجمهورية التي نظمتها وزارة التربية والتعليم والبالغ عددهم 140 طالبًا وطالبة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ جنوب سيناء يُكرم أوائل الشهادة الإعدادية بمدينة الطور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق