أخبار مصر شاهد.. حفيد مبارك ينشر صورة جديدة منذ قليل مثيرة لمتابعيه من الأهرامات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
شاهد.. حفيد مبارك ينشر صورة جديدة منذ قليل مثيرة لمتابعيه من الأهرامات نقلاً عن موقع مصر فايف، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

يتابع العديد من المصريين أخبار الرئيس السابق ” محمد حسني مبارك” وأولاده، وكما عودنا دائماً حفيد الرئيس السابق ونجل ” علاء محمد حسني مبارك” على نشر صور وتغريدات مثيره على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حفيد-مبارك-عمر-علاء-مبارك-2

حفيد مبارك ينشر صورة مع مغني أمريكي

حيث نشر ” عمر علاء” حفيد الرئيس السابق ” محمد حسني مبارك” صورة جديدة مع صديقه الأمريكي المغني الشهير ” كارلوس جون” مغني الهيب هوب.

والجدير بالذكر أن حفيد ” مبارك” قد نشر قبل يومين صورة مع المغني الأمريكي من الساحل الشمالي، ودائماً يقوم العديد من متابعيه بالتعليق على تلك الصور.

حفيد-مبارك-عمر-علاء-مبارك-3

وحفيد مبارك أحد لاعبي النادي الأهلي، حيث أنه من ناشئي المارد الحمر ويتوقع البعض له بمستقبل واعد في كرة القدم المصرية خلال الفترة القادمة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أخبار مصر شاهد.. حفيد مبارك ينشر صورة جديدة منذ قليل مثيرة لمتابعيه من الأهرامات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصر فايف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق