بدء تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بدء تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، فتح باب تحويلات تقليل الأغتراب للطلاب الذين تم ترشيحهم فى كليات ومعاهد بعيدة عن مناطقهم الجغرافية سواء للتحويل للمناظرة أو غيرالمناظرة اعتبارًا من اليوم وحتى يوم الإثنين الموافق 6 أغسطس، موضحا أن كل طالب مسئول عن رغبته فى التحويل وأنه لن يتم إعادة الطالب لرغبته الأصلية إذا ما تم تحويله إلى كلية اختارها هو بنفسه فى تحويلات تقليل الاغتراب.

كان موقع التنسيق الإلكترونى، قد فتح منذ قليل باب تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من التنسيق ولمدة 5 أيام يتقدم فيها الطلاب بطلبات التحويل لتقليل اغترابهم بالمحافظات المختلفة، إذ أن موقع التنسيق يحاسب الطالب على الإدارة التعليمية التى حصل منها على الثانوية العامة وليس شئ آخر.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بدء تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق