وزيرة الهجرة: قرار مد إجازات المصريين في الخارج «تاريخي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وزيرة الهجرة: قرار مد إجازات المصريين في الخارج «تاريخي» نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

أشادت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، بقرار مجلس الوزراء مد إجازات المصريين في الخارج، مشيرة إلى أن الوزارة تلقت شكاوى وطلبات كثيرة فيما يتعلق بإجازات المصريين فى الخارج.

وأضافت "مكرم"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة في مصر"، على فضائية "الحياة"، أن هذا القرار تاريخى من رئيس الوزراء وموافقته مشروع القرار بإطلاق إجازات المصريين فى الخارج والمعارين فى الخارج، موضحة أنه تسهيلاً لهم تم إطلاق الإجازات سنوياً وبدون سقف محدد.

وأوضحت أنه يمكن أن ينوب عن العامل فى الخارج فى تقديم طلب الإجازة قريب من الدرجة الثانية بعد دفع التأمينات الخاصة به ويكون 30يوم قبل نهاية الإجازة والإعارة وهذا هو التغيير فى القرار، ويتعين السلطة المختصة الموافقة على طلب الإجازة فى خلال 15 يوما.

كان رئيس مجلس الوزارء الدكتور مصطفى مدبولي، أصدر قرارًا حدد فيه الضوابط التي يتم وفقا لها إطلاق ومنح وتمديد مدد الإعارات والإجازات الخاصة بدون أجر، وتم نشره بالجريدة الرسمية للدولة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزيرة الهجرة: قرار مد إجازات المصريين في الخارج «تاريخي» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق