محافظ الدقهلية: إقامة حفل تأبين لشهداء حادث طريق بورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

محافظ الدقهلية: إقامة حفل تأبين لشهداء حادث طريق بورسعيد

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، اليوم اﻷربعاء، عن إقامة حفل تأبين لشهداء حادث طريق بورسعيد اﻷليم الذي هز قلوب ومشاعر المصريين بالمحافظة، بمشاركة كافة القيادات التنفيذية والشعبية وأسر الشهداء مقدما خالص التعازي ﻷسر الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وقرر المحافظ إطلاق اسم شهداء المطرية على إحدى ميادين المدينة مدون عليه اسمائهم تخليدا لذكراهم.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية، وفد من الشباب ممثلين عن ابناء المطرية، حضر اللقاء الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، أعضاء مجلس النواب عن مركزي المنزلة والمطرية، لبحث كافة ااحتياجات والمشاكل التي تواجههم والعمل على حلها، قائلًا إن شباب المطرية ضربوا أروع الأمثال في اﻹخلاص والتفاني في العمل والبحث عن لقمة العيش ولابد أن تصدروا صورة جيدة للجميع عن مواطني المطرية الذين يعملون بكل كد وإخلاص لكسب قوت يومهم.

وأكد الشعراوي، أن بحيرة المنزلة لها أولوية خاصة عن باقي البحيرات لما تتمتع به من موقع استراتيجي واقتصادي متميز لجذب ااستثمارات داخل وخارج البحيرة مما سينعكس باﻹيجاب على جموع مواطني المطرية وخلق فرص عمل أكبر للشباب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ الدقهلية: إقامة حفل تأبين لشهداء حادث طريق بورسعيد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق