​حزب الوفد يعقد حلقة نقاشية حول مشروع قانون الأحوال الشخصية بالفيوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
​حزب الوفد يعقد حلقة نقاشية حول مشروع قانون الأحوال الشخصية بالفيوم نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

كتبت- هند الشامي:

عقدت لجنة حزب الوفد بمحافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، حلقة نقاشية حول مشروع قانون الأحوال الشخصية المقدم من الحزب.

وقال النائب أشرف عزيز إسكندر، إن قانون الأحوال الشخصية من القوانين الحساسة التي لا تقل أهمية عن قانون الإيجارات حيث أنها تمس جميع الأسر المصرية، وقانون الوفد للأحوال الشخصية يسعي لتحقيق العدالة ولا ينحاز لأحد وكل ما يهدف له إعلاء مصلحة الأسرة.

وأضاف: "نظمنا أكثر من ١٦ حوار مجتمعي مع المتخصصين والمواطنين قبل تقديمه وبعد تقديمه قمنا بإجراء حوارات مجتمعية في 6 محافظات لكي لا يكون هناك مواد تؤثر بالسلب على الأسرة المصرية".

من جانبه أثنى القيادي الوفدي محمد عبد اللطيف، بالجهد المبذول من قبل لجنة الوفد في الفيوم ولجنة شباب الوفد على دورهم في تنظيم هذا اللقاء.

وقال "عبد اللطيف": "نحن منفتحون على الجميع ونعمل علي زيارة أكبر عدد من المحافظات لاستقبال أسئلة المواطنين واستفساراتهم حول مشروع قانون الوفد للأحوال الشخصية، ومهتمون بآراء المواطنين حول مشروع القانون وهو ليس نهاية المطاف ولكنه قابل للتعديل والإضافة".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ​حزب الوفد يعقد حلقة نقاشية حول مشروع قانون الأحوال الشخصية بالفيوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق