محافظ البحيرة: تشغيل خط جديد لأتوبيس النقل الداخلي لخدمة طلاب جامعة دمنهور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ البحيرة: تشغيل خط جديد لأتوبيس النقل الداخلي لخدمة طلاب جامعة دمنهور من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

وجهت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، بتدعيم سيارات النقل الداخلي بعدد جديد من السيارات لسد العجز وتغطية جميع الخطوط وخاصة مع بدء تسيير خط جديد لربط مجمع المواقف بدمنهور وكليات الجامعة لخدمة الطلاب والتيسير عليهم.

كما وجهت باستمرار أعمال الصيانة الدورية للحفاظ على كفاءة السيارات مع تكثيف الجهود لزيادة موارد المشروع والالتزام بتشغيل كافة السيارات على مدار الساعة وتقسيم العمل على دوريات ونوباتجيات، مشيرة إلى أن مشروع النقل الداخلي من المشروعات الخدمية التي تقدم خدماتها للمواطنين والذي يعمل به عدد 245 عامل ما بين سائق ومحصل ومفتش وإداري بالإضافة إلى عمال الجراج والصيانة.

والمشروع يمتلك عدد 74 سيارة تعمل على جميع الخطوط من مجمع المواقف إلى المحافظة والمستشفى وزاوية غزال والطريق السريع قد حقق اكتفاء ذاتيا وقام بتلبية احتياجاته كما بلغت إيراداته هذا العام حوالي 16 مليون جنية بزيادة قدرها 5 ملاين عن العام الماضي.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محافظ البحيرة: تشغيل خط جديد لأتوبيس النقل الداخلي لخدمة طلاب جامعة دمنهور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق