حقيقة انتحار شاب مصري في إيطاليا: كان مضطهدًا داخل السجن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
حقيقة انتحار شاب مصري في إيطاليا: كان مضطهدًا داخل السجن نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف صبري أبوهيكل، ابن عم الشاب المتوفي في السجون الإيطالية، تفاصيل الواقعة، موضحًا أن الشاب لديه إقامة وأوراق، ويعيش في إيطاليا منذ 6 سنوات، ولديه 21 عامًا، ودخل السجن بالخطأ بسبب مروره من أمام مشاجرة في الشارع، وكان سيخرج بعد شهر.

وأكد «أبوهيكل»، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج «آخر النهار»، المذاع عبر فضائية «النهار وان» مساء الأربعاء، أنه لم ينتحر، وأنه أكد لوالدته قبل وفاته أنه كان مضطهدًا داخل السجن.

وأضاف أنه تحدث مع والدته في الهاتف المحمول 3 مرات في 3 سنوات، وأنه سافر إلى إيطاليا عن طريق الهجرة غير الشرعية، مشيرًا إلى أنهم يطالبون بالتحقيق في مقتله، متابعًا: «القرية كلها واقفة على رجل، وماحدش بيفيدنا بشيء، وماحدش كلمنا حتى الآن».

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حقيقة انتحار شاب مصري في إيطاليا: كان مضطهدًا داخل السجن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق