«مدبولي» يوجه بتعيين معاونين للوزراء من الشباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«مدبولي» يوجه بتعيين معاونين للوزراء من الشباب نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

قال السفير أشرف سلطان، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن اجتماع الحكومة اليوم تناول التوصيات الصادرة عن المؤتمر الوطني السادس للشباب، مشيرًا إلى توجيه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء بضرورة وضعها ضمن مهام عمل الحكومة وتوزيعها على الوزارات، كل بحسب تخصصه.

وأضاف متحدث «الوزراء»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء الأربعاء، أن رئيس الوزراء وجه أيضًا بتعيين معاونين للوزراء من الشباب استنادًا إلى نجاح تجربة الاستفادة منهم بالوزارات.

وتابع أن هناك شباب أكفاء يعملون بشكل جيد في مختلف الوزارات، ويقدمون آراء ومقترحات تتناسب مع واقعهم العملي والملفات الموكلة إليهم، معقبًا: «هذه تجربة جيدة وأثبتت نجاحها، والاستفادة من خبرات الشباب مطلوبة ومهمة لضخ روح جديدة في النظام الإداري وتعطيهم الفرصة لاكتساب مزيد من الخبرات والقدرات، لأنه يومًا ما سيتولى هؤلاء الشباب قيادة البلاد».

وشهدت جامعة القاهرة، فعاليات المؤتمر الوطني السادس للشباب، تحت شعار «ابدع..انطلق»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وعدد من المسؤولين في الدولة.

واستمرت الفعاليات على مدار يومي السبت والأحد الماضيين، بحضور نحو 3000 شاب من الجامعات والأحزاب والشخصيات العامة والبرلمان وأوائل الثانوية العامة والتعليم الفني، لمناقشة أبرز الاستراتيجيات التي تتبناها الدولة في مجال التعليم وبناء الإنسان المصري.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «مدبولي» يوجه بتعيين معاونين للوزراء من الشباب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق