خطة لإمداد الصرف الصحي لـ76 قرية بالبحيرة (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خطة لإمداد الصرف الصحي لـ76 قرية بالبحيرة (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

أكدت المهندسة ناديه عبده، محافظ البحيرة، علي ضرورة تكثيف الأعمال بمشروعات الصرف الصحي داخل القرى والالتزام ببرنامجها الزمني المحدد.

جاء ذلك خلال لقائها مع المهندس حسنى احمد، مدير مشروعات البنك الدولي بالشركة القابضة والمهندس خالد حسين، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، واللواء مجدي عناني، السكرتير العام.

حيث تم مناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي الممولة من الحكومة والبنك الدولي بنطاق المحافظة والتي تستهدف إمداد عدد 76 قرية بخدمة الصرف الصحي.

وصرحت محافظ البحيرة، انه تم الانتهاء من تشغيل عدد 18 مشروعا وسيتم الانتهاء من عدد 28 مشروعا مع نهاية هذا العام، بالإضافة إلى انه جارى تنفيذ عدد 30 مشروعًا، كما تم مناقشة الموقف التنفيذي من تجهيز محطات المعالجة اللامركزية والذي يتم تنفيذه لأول مرة بنطاق المحافظة وهو من المشروعات المتقدمة تكنولوجيا وتهدف إلى ترشيد الوقود وتقليل تكلفة التشغيل والصيانة وترشيد استهلاك المياه وخدمة التجمعات الصغيرة بمراكز كفر الدوار وأبو حمص ودمنهور بإجمالي تكاليف استثمارية تقدر بحوالي 70 مليون دولار.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خطة لإمداد الصرف الصحي لـ76 قرية بالبحيرة (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق