والد "ضحية البلاعة" بالبحيرة: مش حسيب حق ابني ومتأكد الدولة هتقف جنبي (فيديو وصور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
والد "ضحية البلاعة" بالبحيرة: مش حسيب حق ابني ومتأكد الدولة هتقف جنبي (فيديو وصور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

"مش هسيب حق ابني.. ومتأكد أن الدولة هتقف جنبي".. بتلك الكلمات بدأ "سامح حامد" والد الطفل "كريم" ضحية البلاغة المكشوفة بحديقة ميدان الحصان بمدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، حديثه، مناشدا وزير التنمية المحلية ومحافظ البحيرة بالتدخل لمحاسبة المقصرين والحصول علي حق نجله.

وأضاف "سامح" قائلا: خرجت برفقة زوجتي وأولادي للتنزه هربا من حرارة الجو، وذهبت لحديقة الحصان المتنفس الوحيد بالدلنجات، وبعد قليل فوجئت باختفاء نجلي "كريم" البالغ من العمر عام وشهرين، وعثرنا عليه فاقد الوعي داخل بلاعة المحابس.

كما أضاف والد ضحية "البلاعة" قائلا: الوحدة المحلية لمجلس مدينة الدلنجات تقوم بتأجير جميع الحدائق العامة، ماعدا ميدان الحصان، حيث يعاني من الإهمال الشديد، ابني الرضيع ذنبه إيه يموت في بلاغه، حسبي الله ونعم الوكيل في المسؤولين.

كانت قد شهدت مدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة، حادثا مؤسفا، حيث لقي طفل رضيع مصرعه إثر سقوطه في "بلاعة مفتوحة" بميدان الحصان بمدينة الدلنجات، أثناء لهوه بجوار والديه خلال قيامهما بالتنزه.

وتلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير امن البحيرة، إخطارا من مركز الدلنجات، من المستشفي العام يفيد بوصول الطفل "كريم سامح حامد" 14 شهرا من عزبة الساحة، فاقد الوعي إثر سقوطه ببيارة بميدان الحصان وتوفي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22596 جنح الدلنجات، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

ومن جانبه أكد النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب بالدائرة، أنه يجب إقالة رئيسة مدينة الدلنجات بالمحافظة، وذلك بسبب إهمالها في مباشرة عملها مما تسبب في موت الطفل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( والد "ضحية البلاعة" بالبحيرة: مش حسيب حق ابني ومتأكد الدولة هتقف جنبي (فيديو وصور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق