"تيتان" ينفذ مبادرة الرئيس السيسي بالمشاركة المجتمعية ببنى سويف والأسكندرية (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"تيتان" ينفذ مبادرة الرئيس السيسي بالمشاركة المجتمعية ببنى سويف والأسكندرية (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

عقد مصنع أسمنت بني سويف والأسكندريه مؤتمرا موسعا لتفعيل دور المشاركة المجتميع علي مستوي المحافطتين تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي بأهمية المشاركة المجتمعيه للقطاع الخاص للمساهه في تحسين وتطوير المجتمع وفي سبيل ذلك.

وصرح المهندس خالد بدوي الرئيس التنفيذي للمجموعه في مصر بأن تيتان قامت بالعديد من المساهمات المجتمعية قاربت الخمسة ملايين جنيها في محافظة بني سويف تنوعت بين المساهمه في زواج الايتام والمعاقين وتكريم الطلاب المتفوقين وعلاج فيروس سي والقوافل الطبيه واعادة تأهيل مصانع القمامه وسداد المصروفات الدراسيه للطلاب الغير قادرين.

واضاف بدوي ان المجموعه قامت ايضا بإعاد تطوير مدرسة وادي القمر الإبتدائيه بالاسكنريه وتزويدها بأحدث الوسائل التعليميه والمشاركه في تنظيف شوارع وادي القمر وجمع القمامه من البيوت ومكافحة الحشرات وتم تدشين مركز شباب وادي القمر ايضا ودراسة انشاء مركزا طبيا للأهالي هناك بجانب جميع الخدمات التي تم تقديمها في محافظة بني سويف.

ومن جانبه اكد المهندس حسن خير الله نائب البرلمان عن الأسكندريه بأنه يبذل قصارى جهده للحصول علي جميع التراخيص اللازمه لمركز شباب وادي القمر الذي تم تدشينه اليوم في مؤتمر صحفي ويحتوي المركز علي مبني اداري مكون من 4 طوابق وغرف لتغغير الملابس وملعب قانوني لكرة القدم وآخر خماسي وساحات للالعاب الجماعيه والفرديه وذلك في حضور المهندس عصام عبد النبي رئيس مصنع تيتان بالاسكنريه والذي اكد بان المجموعه وافقت عاي تركيب فلتر اضافي للمصنع بتكلفه تقارب تكلفته 120 مليون جنيه ليكون الانبعاث معدوما رغم تطابق مواصفات المصنع مع اشطراطات البيئه.

واشارت الدكتوره اماني شحاته رئيس قطاع الموارد البشريه بمجموعة تيتان انها أعدت خطه لتدريب الطلاب والخريجيين من جامعتي الأسكندريه وبني سويف لمواكبة سوق العمل وانها بصدد توقيع بروتوكولا بين الجامعتين والمجلس القوني للمرأه للتدريب الطلابي لتنظيم برامج تدريبيه علي أعلي مستوي لخدمة هؤلاء الطلاب.

وقال توني عثمان مدير العلاقات العامه بالمجموعه بأن تلك المشاركات من شأنها توصيل رسائل التنميه والتطوير المجتمعي في اطار النهوض بدور الصناعه والمستثمرين لجميع المصانع والشركات الخاصه للسير علي نهج التكامل بين القطاع الخاص والمجتمع المدني لأنه شريك اساسي في التنميه المستدامه التي اكدت عليها القيادة السياسيه.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "تيتان" ينفذ مبادرة الرئيس السيسي بالمشاركة المجتمعية ببنى سويف والأسكندرية (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق