"تموين البحيرة": سحب 400 استمارة في اليوم الأول لإضافة المواليد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"تموين البحيرة": سحب 400 استمارة في اليوم الأول لإضافة المواليد

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

أعلن المهندس كمال راشد، وكيل وزارة التموين بمحافظة البحيرة، أن 400 مواطن تقدموا لسحب استمارات إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، في اليوم الأول للتقديم.

وأضاف وكيل الوزارة، في تصريح خاص لـ"الدستور"، أن المديرية استعدت لتلقي طلبات إثبات المواليد من خلال 91 مكتبا تموينيا، في 18 إدارة تموينية على مستوى المحافظة.

وأشار "راشد" إلى أن مكاتب التموين بالمحافظة، استعدت جيدًا لذلك بإدخال "الإنترنت" الأرضي بها، كما قامت المديرية بدعم تلك المكاتب بالعنصر البشري المؤهل، من الإدارات المركزية لمكاتب التموين بالقرى، بالإضافة إلى تدبير "فلاشات" وخطوط لـ6 مكاتب تموينية، يوجد بها تليفونات هوائية، لسرعة إثبات المواليد بالجهاز المخصص لذلك.

وقال إن المديرية نفذت تعليمات الوزير، بعمل مجموعتين بكل مكتب تمويني، منها مجموعة تتلقى الطلبات ومراجعتها، ثم تسلم للمجموعة الثانية لاستكمال الإجراءات، ومنح المتقدم "كعب" يفيد باستلام الملف الخاص به.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "تموين البحيرة": سحب 400 استمارة في اليوم الأول لإضافة المواليد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق