رضا حجازي: 107 آلاف طالب تظلموا من نتائجهم بالثانوية العامة حتى الآن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
رضا حجازي: 107 آلاف طالب تظلموا من نتائجهم بالثانوية العامة حتى الآن نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

أعلن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحان الثانوية العامة أن لجان النظام والمراقبة بكافة القطاعات على مستوى الجمهورية ما زالت تواصل استقبال تظلمات طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2017/2018. مشيرا إلى أن آخر موعد لتلقي واستقبال تظلمات الثانوية العامة هو يوم الثلاثاء الموافق 14 أغسطس.

وأوضح حجازي في تصريحات صحفية اليوم أن عدد الطلاب الذين تقدموا للتظلم منذ فتح الباب في 15 يوليو وصل إلى (107،283) طالب وطالبة، وأن إجمالي عدد الأوراق التي تم تعديل درجاتها بالزيادة على مستوى جميع لجان النظام والمراقبة بلغ (5526) ورقة .

وأضاف أن مادة الكيمياء تصدرت المواد المتظلم من نتائجها حيث بلغ عدد الطلاب المتظلمين فيها (43،193) طالب وطالبة، بينما جاءت مادة (الجغرافيا) كأقل مادة في المواد المتظلم من نتيجتها حيث بلغ عدد الطلاب المتظلمين فيها (2241) طالب وطالبة .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رضا حجازي: 107 آلاف طالب تظلموا من نتائجهم بالثانوية العامة حتى الآن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق