لــ5 مواسم.. الغيني "موري بانجورا" ينتقل لصفوف "كفرالشيخ"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
لــ5 مواسم.. الغيني "موري بانجورا" ينتقل لصفوف "كفرالشيخ" نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

كفرالشيخ - إسلام عمار:

أعلن مجلس إدارة نادي كفرالشيخ الرياضي، اليوم الأربعاء، برئاسة أشرف أبوحليمة، رئيس النادي، عن حصوله على توقيع اللاعب الغيني، موري بانجورا، لاعب خط وسط فريق منية سمنود، لمدة 5 سنوات تبدأ من الموسم الكروي الجديد 2018 - 2019.

كشف البيان الصادر عن المركز الإعلامي لنادي كفرالشيخ الرياضي، حصول مختار داوود، المدير الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي، على الاستغناء الخاص باللاعب الغيني مقابل 100 ألف جنيه حصل عليهم مسئولي نادي منية سمنود، تمهيدًا لانضمام اللاعب مع الفريق والمشاركة في التدريبات الخاصة بالفريق استعدادا للموسم الجديد 2018 - 2019.

وأوضح بيان المركز الإعلامي لنادي كفرالشيخ الرياضي، أن التعاقد مع اللاعب جاء بعد سلسلة من المفاوضات من قبل لجنة التعاقدات بالنادي برئاسة المحاسب ضياء الدين العلماوي، أمين صندوق النادي، وعضوية وائل الحداد، ومجدي الزواوي، مع المحاسب أحمد الإمام، رئيس نادي منية سمنود.

وفي السياق قال المحاسب ضياء الدين العلماوي، أمين صندوق النادي، ورئيس لجنة التعاقدات، إن التعاقد مع اللاعب الغيني "موري بانجورا" جاء وفق طلب شريف الخشّاب، المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي، نظرًا لحاجة الفريق لجهوده، ولرغبة إدارة النادي في توفير كافة احتياجات الفريق من أجل المنافسة على الصعود للدوري الممتاز .

وكشف أمين صندوق النادي، ورئيس لجنة التعاقدات، أن اللاعب "موري بنجورا"، غيني الجنسية مواليد 1997، لفت الأنظار بشكل كبير العام الماضي، مع فريقه منية سمنود، بالرغم من صغر سنه، وسيلعب في صفوف "كفرالشيخ" وسط الملعب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لــ5 مواسم.. الغيني "موري بانجورا" ينتقل لصفوف "كفرالشيخ" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق