بلاغ يتهم قائد قطار بضياع ابن عن أمه لساعات بالدقهلية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بلاغ يتهم قائد قطار بضياع ابن عن أمه لساعات بالدقهلية نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

الدقهلية- رامي القناوي:

حرر رجل وامرأة بمركز شرطة دكرنس بالدقهلية، بلاغًا اتهما فيه قائد القطار المتجه من مدينة المنصورة إلى المطرية بالتسبب في إصابتهما بعد التحرك المفاجئ بسرعة من محطة القطار، ما دفع السيدة إلى وضع ابنها داخل القطار دون اللحاق به، وإصابته وضياعه عن أمه لعدة ساعات.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة دكرنس، من أحمد. ع. ا. 21 سنة، طالب، وشيرين. ح. ا. 28 سنة، ويقيمان بمركز ميت سلسيل، بأنه حال نزول الأول من القطار رقم 213 ركاب من المنصورة للمطرية، واستقلال الثانية ذات القطار مع ابنها البالغ من العمر ثلاث سنوات، قام قائده بالتحرّك السريع، ما تسبب في اختلال توازن الأول وحدثت إصابته بكدمات بسيطة بالجسم، واضطرت الأم إلى وضع داخل القطار عبر النافذة، ولم تتمكن من اللاحاق بخ وراسلت شقيقها وانتظر القطار واستلم ابنها بمحطة ميت سلسيل.

واتهما محرري البلاغ قائد القطار بعدم الوقوف مدة محددة بالمحطة، والتسبب فيما حدث لهما، وحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة بالواقعة التي باشرت التحقيق في ملابساتها.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بلاغ يتهم قائد قطار بضياع ابن عن أمه لساعات بالدقهلية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق