التموين:الإعلان عن المواعيد الجديدة لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين غدا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
التموين:الإعلان عن المواعيد الجديدة لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين غدا من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

قال أحمد كمال، معاون وزير التموين، والمتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، أن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرر تعديل الجدول الخاص بالمواعيد الجديدة على بطاقات التموين، والموزعة وفقاً لأخر رقم بها، للتسجيل كل فئة بياناتها بالأسبوع المخصص لذلك.

كما أوضح كمال، خلال حواره في برنامجه على مسئوليتي، والذي يذاع على فضائي صدى البلد، مساء اليوم الأربعاء قائلاً: “أنه سيتم الترحيل أسبوع واحد، لمراعاة الإجازة الخاصة بعيد الأضحى المبارك، والتي ستبدأ يوم 20 أغسطس الحالي، وحتى الـ 24 من ذات الشهر، كما سيتم الإعلان عن الجدول الجديد، غدا الخميس، وأن الدكتور على المصيلحى، لديه القدرة الكبيرة من المرونة، في حالة إذا احتاج الأمر لزيادة المدة المقررة.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( التموين:الإعلان عن المواعيد الجديدة لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين غدا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق