مُتحدث الزراعة عن إبادة الكلاب الضالة: "رفضنا تصديرها للخارج"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مُتحدث الزراعة عن إبادة الكلاب الضالة: "رفضنا تصديرها للخارج" نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 1 أغسطس 2018 .

كتب - معتز عباس:

علق الدكتور حامد عبد الدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، على قيام حي المطرية بإبادة الكلاب الضالة، قائلًا: "نحن لا نكافح الكلاب الضالة إلا بناءً على بلاغات واستغاثات من المواطنين".

وأضاف عبدالدايم، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة في مصر"، المذاع على قناة "الحياة"، اليوم الأربعاء، أن معظم قاطني الأحياء في المناطق الشعبية أو الراقية تعاني من انتشاء الكلاب الضالة.

وأوضح "عبد الدايم"، أن الوزارة غالبًا ما نتعرض لمواجهة شرسة من جمعيات حقوق الحيوان عند مكافحة ظاهرة انتشار الكلاب الضالة، لافتًا إلى أن حديثهم عن مخالفة الشرع والدين لإبادة الكلاب غير صحيح بالمرة.

وأكد أن الوزارة رفضت تصدير الكلاب الضالة حتى لا ندخل في معارك مع جمعيات حقوق الحيوان والأمور المتعلقة بالاتفاقيات والقوانين الدولية.

كان اللواء خالد المحمدي، رئيس حي المطرية، أصدر تعليمات للإدارة البيطرية في الحي، بإبادة جميع الكلاب الضالة "المسعورة"، في شارع غرب السكة، بناءً على شكاوى متعددة لرئاسة الحي من سكان الشارع، مؤكدًا في تصريح له، نفوقها بالكامل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مُتحدث الزراعة عن إبادة الكلاب الضالة: "رفضنا تصديرها للخارج" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق