النائب أحمد زيدان يبحث مع وزير المالية تخفيض ضرائب أصحاب محلات محور روض الفرج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

النائب أحمد زيدان يبحث مع وزير المالية تخفيض ضرائب أصحاب محلات محور روض الفرج

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

قال النائب أحمد زيدان عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا والساحل، إنه عقد لقاء مع الدكتور محمد معيط وزير المالية بشأن المطالبة بتخفيض قيمة الضرائب المفروضة على أصحاب المحلات التجارية بصفة مؤقتة والواقعة ناحية أعمال حفر محور روض الفرج بمناطق معمل الألبان وامتداد ميدان المماليك بالدائرة.

 

 

وأضاف زيدان فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع" أن أصحاب تلك المحلات يتضررون من أعمال الحفر وما ترتب عليه من تراجع فى مستوى المبيعات، لافتاً إلى أنهم تقدموا بطلب وزير المالية، مؤكدا أن وزير المالية أبدى الموافقة المبدئية على الطلب من أجل التيسير على المواطنين.

 

 

 

وأشار عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج إلى أنه يتابع عن قرب عمليات حفر محور روض الفرج وذلك من أجل العمل على مخاطبة الجهات المعنية بمعالجة الشوارع فور الانتهاء من أعمال الحفر وذلك للتيسير على المواطنين ومواجهة أى حالات تكدس مرورى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النائب أحمد زيدان يبحث مع وزير المالية تخفيض ضرائب أصحاب محلات محور روض الفرج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق