الجبهة الوطنية المصرية تُطالب إيطاليا بسرعة الإفراج عن الدكتور "محمد محسوب"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الجبهة الوطنية المصرية تُطالب إيطاليا بسرعة الإفراج عن الدكتور "محمد محسوب" من موقع جريدة الشعب، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .


أصدرت الجبهة الوطنية المصرية اليوم الخميس 2 أغسطس  ،بيانًا تستنكر فيه قيام قوات الأمن الإيطالية باحتجاز الدكتور  محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والبرلمانية السابق  محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون القانونية والبرلمانية ، تمهيدًا لتسليمه إلى مصر .

وقالت الجبهة أنها "تحمل  السلطات الإيطالية المسؤولية التامة عن سلامة محسوب وما يصيبه من أَذى إذا قامت بتسليمه للسلطات المصرية، التي لا تحترم حقوق الإنسان".
 
وأوضحت الجبهة أن حكومة النظام العسكري في مصر  "تقتل المعارضين السياسيين وتخفيهم قسريا، وتعرضهم لأبشع أنواع التعذيب، وهو ما سبق أن تعرض له مواطنها الباحث جوليو ريجيني، الذي لم يتم تقديم المتهمين الحقيقيين بقتله للمحاكمة".
 

وطالبت  بسرعة "إطلاق سراح محسوب، والسماح له بالعودة إلى بيته، وتقديم الاعتذار الكافي له وللشعب المصري عن هذه الجريمة".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجبهة الوطنية المصرية تُطالب إيطاليا بسرعة الإفراج عن الدكتور "محمد محسوب" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : جريدة الشعب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق