النشرة الصباحية.. 3 حوادث في القاهرة وهبوط جزئي بـ«الزراعي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
النشرة الصباحية.. 3 حوادث في القاهرة وهبوط جزئي بـ«الزراعي» نقلاً عن موقع التحرير الإخبـاري، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

تقدم «التحرير» لقرائها خدمة التعرف على حالات الطرق يوميا، للتسهيل عليهم لمعرفة أكثر الطرق التي بها سيولة مرورية وتجنب الأخرى المزدحمة، إذ شهدت محاور وميادين القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، سيولة مرورية بمعدلات سير تقترب نسبتها من 70% تزامنا مع الذروة الصباحية، وسجلت شاشات غرفة علميات المرور برئاسة اللواء عصام الدين شادي، مساعد ويزر الداخلية للمرور، انتظام حركة المرور بالطرق الصحراوية والساحلية، وسط انتشر مكثف للخدمات المرورية.

للاستعلام عن مخالفاتك (اضغط هنا)

كما تم رصد زحام مروري من الطريق الزراعي إلى محوري 26 يوليو والمريوطية بسبب هبوط جزئي بالفواصل - جاري إصلاحها - لها تأثير نهاية كوبري للوراق، الأمر نفسه للقادم من الطريق الزراعي إلى المرج ونفق السلام، وهناك كثافات مرورية يشهدها الطريق الدائري للمتجه إلى المعادي بدءا من منطقة أثر النبي، وتسبب حادث تصادم سيارتين أعلى كوبري أكتوبر في زحام مروري للقادم من مناطق شرق القاهرة، ويفضل كباري (الجامعة والجلاء والساحل).

اقرأ أيضا| «التحرير» تكشف كيفية تحرير المخالفات عند كسر الإشارات الإلكترونية

وتسببت سيارة معطلة بعد مخرج نفق الأزهر في كثافات للمتجه إلى طريق مطار القاهرة، ووقع حادث تصادم بين أتوبيس وسيارة في تقاطع محور النصر مع عباس العقاد اتجاه ميدان الشهيد هشام بركات، كما تم رصد زحام معتاد في هذا التوقيت أعلى محور 26 يوليو في الاتجاه القادم من 6 أكتوبر والشيخ زايد إلى ميدان لبنان بدءا من منطقة برك الخيام وحتى الميدان.

وقال مصدر مسؤول بغرفة العمليات إنه تم رصد تكدس مروري أعلى كوبري الجيزة المعدني، ومحيط مترو جامعة القاهرة للقادم من أعلى كوبري فيصل والمتجه لمناطق الدقي، ويفضل منزل شارع الجامعة، موضحا أن شارع الهرم يشهد كثافات معتادة مفضلا شارع فيصل، وأن ميدان المنيب يشهد تكدسا مروريا للقادم من طريق أسيوط الغربي اتجاه شارع البحر الأعظم.

اقرأ أيضا| خليك في الأمان.. دليلك الشامل للعلامات والإرشادات المرورية

ويُنصح بسلك كوبريي الجامعة والجلاء بدلا من كوبري 15 مايو، الذي يشهد كثافات معتادة أعلى منطقة الزمالك، ووجه اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بسرعة سحبها بالتنسيق مع إدارة التخطيط والبحوث بالمرور.

جديد عالم السيارات:

قبل ما تشتري.. كيف تختار محرك السيارة الأقوى؟

مفاجآت صادمة.. BMW ودودج في قائمة الأسوأ من حيث الأداء

منها سبارك وإمبالا.. 5 سيارات مهددة بالانقراض

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( النشرة الصباحية.. 3 حوادث في القاهرة وهبوط جزئي بـ«الزراعي» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق