استمرار إضافة المواليد على بطاقات التموين.. تعرف على طريقة الحصول على إثبات دخل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

استمرار إضافة المواليد على بطاقات التموين.. تعرف على طريقة الحصول على إثبات دخل

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

تواصل مكاتب التموين بمحافظة القليوبية والمحافظات المختلفة على مستوى الجمهورية فى استقبال المواطنين المصريين، المقرر إضافة ذويهم وفقا لقرار وزير التموين والتجارة الداخلية، بشأن إضافة المواليد على البطاقات التموينية، والتى بدأت أمس الأربعاء وتستمر حتى 31 أكتوبر المقبل، والذى من المقرر أن يحقق استفادة لنحو 6 ملايين مضاف.

 

ويستعرض "اليوم السابع" كيفية الحصول على مستند إثبات الدخل لكل الفئات التى تضمنها قرار وزير التموين، والتى جاءت على النحو التالى:

 

 

- بالنسبة للموظفين بالقطاع الحكومى يتم عمل مفردات مرتب من جهة العمل موجهة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بشرط ألا يتجاوز 2500 جنيه.

 

- بالنسبة للعاملين بالقطاع الخاص أو قطاع الأعمال أو قطاع الاستثمار فهى تتيح استخراج بيان بمفردات المرتب، وفى هذه الحالة لا تحتاج إلى برنت تأمينات ولا بحث اجتماعى.

 

-  بالنسبة لأصحاب المعاشات فإن الجهة التى يتقاضى منها المعاش تقوم بعمل برنت تأمينات يظهر بها قيمة المعاش أيا كان نوعه بشرط ألا يتجاوز 2000 جنيه.

 

- أما بالنسبة لأصحاب المهن الحرة وجميع العمالة الموسمية والحاصلين على مؤهلات ولا يعمل يتم عمل بحث اجتماعى من الشئون الاجتماعية التابع لها.

 

- الأرامل والمطلقات والمرأة المعيلة وذوى الاحتياجات الخاصة والأمراض المزمنة مستثناه من إثبات الدخل، لكن بعض المكاتب أو معظمهم يطلب بحث لهم إذا كانوا غير موظفين بأى جهة.

 

- يتم تحديد طريقة عمل إثبات الدخل من خلال المهنة المدونة فى البطاقة الشخصية الحالية.

 

- بعد استيفاء جميع الأوراق يتم تسليمها للمكتب، للحصول على إيصال بالاستلام ويقوم المكتب بتسجيله، وذلك من خلال استمارة أداء الخدمة المتاحة بجميع مكاتب التموين.

 

- جميع خدمات مكتب التموين مجانية ولا يتم تحصيل أى رسوم تحت أى مسمى، وتكلفة الاستمارة فقط 50 قرشا.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( استمرار إضافة المواليد على بطاقات التموين.. تعرف على طريقة الحصول على إثبات دخل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق