طلاب إعدادية الأزهر يواصلون امتحان الدور الثانى بجنوب سيناء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

طلاب إعدادية الأزهر يواصلون امتحان الدور الثانى بجنوب سيناء

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

يواصل طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية بجنوب سيناء امتحانات الدور الثانى فى 13 لجنة بمدن جنوب سيناء، وسط تشديدات على الطلاب بمنع دخول المحمول إلى اللجان ومنع الغش نهائيًا.

وقال الشيخ جمال حبيب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء الأزهرية، إن 124 طالبًا وطالبة يؤدون، اليوم الخميس، امتحاناتهم فى مادتى الدراسات الاجتماعية من التاسعة حتى الحادية عشرة والعلوم من الحادية عشرة والنصف حتى الواحدة والنصف بعد الظهر.

وأكد حبيب فى تصريح لـ"الدستور" أن هناك التزاما تاما داخل اللجان ولم تسجل غرفة العمليات الرئيسية أى تجاوزات من الطلاب، أو المراقبين مع الالتزام بالتوجيهات الصادرة من المعاهد الأزهرية بخصوص الامتحانات.

وكشف حبيب أن امتحانات الدور الثانى للشهادة الاعدادية بدأت 28 يوليو الماضى وتستمر حتى 4 أغسطس الجارى.

وأوضح أن امتحانات الدورالثانى للشهادة الإعدادية فى يومها الخامس لم تشهد أى تجاوزات أو خروج عن النظام المتبع فى امتحانات الأزهر والجميع على قدر المسئولية والتزام الطلاب بتعليمات الامتحانات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( طلاب إعدادية الأزهر يواصلون امتحان الدور الثانى بجنوب سيناء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق