بالصور.. "عمود الموت" يهدد أهالى البيارة فى أسوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

بالصور.. "عمود الموت" يهدد أهالى البيارة فى أسوان

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

رصدت عدسة "الدستور" مشهد لتلاصق عمودي كهرباء، بمدينة كوم أمبو، ما يهدد سكان منطقة البيارة بالصعق الكهربائي حال تلامس أبنائهم الصغار لأحد العمودين، وبرغم نداءات الأهالي لكنها لم تحرك ساكنًا للمسئولين.

وقال محمد محمود، أحد سكان المنطقة، إن جميع أهالى منطقة البياره القريبة من مدرسة الفنية بنات يعيشون في حالة قلق لأكثر من 4 أشهر دون وجود حل من المسئولين.

وأضاف محمود خلال حديثه لـ"الدستور": أن المسافة بين العمودين لا تتجاوز 2 سم والممكن حال تلامس الأسلاك الكهربائية، أن يتحول العمود إلى مصيدة موت وصاعق لآرواح الأبرياء، موضحًا أن المسئولين على دراية كاملة بالموضوع لكنهم ينتظرون كارثة لأجل التحرك.

وأيده المواطن أحمد إبراهيم، قائلًا: "تقدمنا للمسئولين بأكثر من 6 بلاغات لسرعة تركيب العمود لكن مستنين لما العيال تتكهرب علشان ييجوا على كارثة"، مؤكدًا أن الأمر ليس مفزع للصغار لكن الكبار والسيدات يعيشون فى نفس درجة الخطر.

وشددت نجوى مصطفى، على أن ما يحدث تسيب غير مقبول، خاصة وأن المسئولين ينظرون إلى أرواح البشر كالسلعة الرخيصة بل معدومة القيمة، قائلة"ليه الإهمال يوصل لكده وفين إللى بيخاف ربنا لما يشوف عمود الموت بالشكل ده ويسكت".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالصور.. "عمود الموت" يهدد أهالى البيارة فى أسوان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق