"أطباء كفر سعد" ينجحون في إنقاذ طفلة سقطت من ارتفاع 5 طوابق بدمياط (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"أطباء كفر سعد" ينجحون في إنقاذ طفلة سقطت من ارتفاع 5 طوابق بدمياط (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

نجح فريق أطباء مستشفى طوارئ كفر سعد بدمياط، من إنقاذ حياة طفلة بعملية جراحية نادرة شملت الرأس والوجه، حيث سقطت الطفلة من إرتفاع 5 طوابق، مما أسفر عن إصابتها في الوجه والرأس بكسور مضاعفة.

وعلى الفور تم نقل الطفلة في البداية لإحدى العنايات المركزه بمسشفي بدمياط، وكانت رغبة اهلها بنقل الطفلة لعمل العمليه بإحدى مستشفيات القاهرة.

وكلف الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط بإجراء تلك العملية بداخل مستشفى طوارئ كفر سعد، حيث تم استقبال الطفلة بالمستشفي وتم تجهيزها للعمليه عقب ذلك خضعت الطفلة للعملية.

وشارك فيها كلا من الدكتور محمود حافظ أخصائي المخ والأعصاب والعمود الفقري، والدكتور محمد العصفوري مدير مستشفى طواري كفر سعد جراح الوجه والفكين، والدكتور تامر طبيب التخدير والفريق المعاون لهم من تمريض المستشفى، حيث نجحت العمليه في إعادة تثبيت الكسور بالرأس والوجه.

كما تم نقل الطفلة للعناية المركزة بطوارئ كفر سعد، وهي في طريقها للتماثل للشفاء.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "أطباء كفر سعد" ينجحون في إنقاذ طفلة سقطت من ارتفاع 5 طوابق بدمياط (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق