"عاشور" يصدر تعليمات بتحديث شامل لملفات معاشات المحامين‎

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"عاشور" يصدر تعليمات بتحديث شامل لملفات معاشات المحامين‎ من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

أصدر سامح عاشور نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، تعليمات بتحديث شامل لملفات المعاشات القديمة والحديثة على مختلف أنواعها، والتي يتابع أعمال التحديث بها أولا بأول وتعرض عليه البيانات والاحصائيات التى ترد من الإدارة.

وأعلن إبراهيم عبد الرازق مدير إدارة المعاشات، عن الميزانية المنصرفة في إحصائية لإدارة المعاشات خلال شهر يوليو الماضي بلغ فيها إجمالي المنصرف للمعاشات عن هذا الشهر 15,004,461 جنيه، وذلك لعموم الملفات حيث وصل إجمالي عدد المستفيدين من حالات تقاعد وعجز وورثة 23,536.

ومن جهة أخرى أشارت إدارة المعاشات، إلى أنه تم الدفع الإلكتروني للمستفيدين من المعاش عن طريق بنك القاهرة، وجاري الانتهاء من التواصل مع بنكي مصر والأهلي للدفع الالكترونى هناك مباشرة، وفى سبيل ذلك تم تزويد الإدارة بجهاز الفاكس لسهولة التواصل مع النقابات الفرعية بشأن تحديث بيانات حالات المعاش.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "عاشور" يصدر تعليمات بتحديث شامل لملفات معاشات المحامين‎ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق