تسريب صور ايفون X بلس وايفون 9 بشاشة LCD على الطبيعة!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر الأخبار التقنية في المقال التالي:

تسريب صور ايفون X بلس وايفون 9 بشاشة LCD على الطبيعة!

نقلاً عن موقع التقنية بلا حدود، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

من المنتظر أن تعلن آبل عن هواتفها الجديدة في شهر سبتمبر القادم، ومع إقتراب موعد الإعلان الرسمي تتضح الرؤية شيئاً فشيئاً حول الهواتف الجديدة، واليوم لدينا تسريب صور حقيقية لجهازي ايفون X بلس بشاشة قياس 6.5 إنش، و ايفون 9 بشاشة LCD قياس 6.1 إنش . من موقع Slash Leaks وحساب تسريبات شهير على تويتر.

لا تختلف هذه الصور عن التسريبات السابقة حول الهاتفين، فكما نرى يأتي ايفون X Plus بحجم أكبر وكاميرا مزدوجة وتصميم مماثل لتصميم ايفون X الحالي، في حين يأتي الطراز 6.1 إنش بكاميرا خلفية واحدة كما قالت التسريبات.

كذلك يقال أن جهاز iPhone X Plus سيأتي بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، في حين أن ايفون 6.1 إنش سيأتي بإطار من الألومنيوم لتوفير التكاليف الخاصة بالجهاز، الذي يفترض أنه الأرخص في مجموعة آبل لهذا العام.

وبالتدقيق في الصور نجد طراز 6.1 إنش يأتي بحواف أكبر قليلاً من تلك الموجود في ايفون X بلس ، وذلك مؤكد بسبب إختلاف نوعية الشاشة المستخدمة في كلا الجهازين.

ويمكننا التمييز بين لونين مختلفين للهاتفين، فكما يبدو ايفون X بلس  باللون الفضي المميز، في حين يظهر ايفون 6.1 إنش باللون الأسود اللامع، ومن المتوقع أن يعتمد هاتفي iPhone X و iPhone X Plus هذا العام على إضافة اللون الذهبي إلى قائمة الخيارات، في حين يُعتقد أن ايفون 9 بشاشة LCD سوف يأتي مع مجموعة كبيرة من الألوان الزاهية تضم الأصفر والبرتقالي والأزرق وغيرها.

هل ستشتري iPhone X Plus أم ستنتظر لتتأكد من قدوم ايفون 9 بشريحتي إتصال؟

وأخيراً فمن المتوقع أن تعلن آبل عن هواتفها الجديد في شهر سبتمبر القادم، إلا أن بعض التوقعات تقول أن الشركة الأمريكية سوف تعلن عن جهازي iPhone X و iPhone X Plus أولاً في سبتمبر ، في حين سيتم إطلاق ايفون 6.1 إنش بعدهما بشهر أو اثنين في أكتوبر أو نوفمبر، وسوف يأتي الطراز 6.1 إنش بشاشة LCD من LG ومواصفات مختلفة نسبياً مع سعر أقل، وهناك أيضاً شائعة كبيرة حول إمكانية أن يأتي الهاتف بشريحتي إتصال!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تسريب صور ايفون X بلس وايفون 9 بشاشة LCD على الطبيعة! ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : التقنية بلا حدود

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق