تنسيق الجامعات ٢٠١٨| فتح معامل التنسيق لخدمة طلاب تقليل الاغتراب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تنسيق الجامعات ٢٠١٨| فتح معامل التنسيق لخدمة طلاب تقليل الاغتراب نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الخميس 2 أغسطس 2018 .

تستقبل معامل الحاسب الآلى المخصصة للتنسيق على مستوى جامعات الجمهورية، صباح الخميس 2 أغسطس، طلاب المرحلتين الأولى والثانية من التنسيق الذين يرغبون فى التقدم بطلبات تحويلات تقليل الاغتراب على موقع التنسيق الإلكتروني، لإجراء هذه التحويلات. 

 
من جانبه، أكد السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، في تصريحات خاصة للبوابة أخبار اليوم ، أن تقليل الاغتراب لأولئك الذين تم ترشيحهم فى كليات ومعاهد بعيدة عن مناطقهم الجغرافية سواء للتحويل للمناظرة أو غير المناظرة بداية من اليوم الخميس، وحتى يوم الاثنين المقبل الموافق 6 من أغسطس.

 

وأوضح أن كل طالب مسئول عن رغبته فى التحويل، وأنه لن يتم إعادة الطالب لرغبته الأصلية إذا ما تم تحويله إلى كلية اختارها هو بنفسه فى تحويلات تقليل الاغتراب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تنسيق الجامعات ٢٠١٨| فتح معامل التنسيق لخدمة طلاب تقليل الاغتراب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق