التوقيع على مذكرة تفاهم لدعم الاستثمارات الاجنبية المباشرة نحو تونس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم يوم 1 اوت 2018 توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة التنمية والاستثمار والتعاون الدولي والشركة البريطانية "اكسبكتيشن ستايت" والاعلان رسميا عن ربط شراكة بين الطرفين للترفيع في حجم وجودة الاستثمارات الاجنبية في تونس بفضل مشروع ممول من قبل الحكومة البريطانية، وفق بلاغ أصدرته السفارة البريطانية في تونس، الإثنين.
   
وستعمل الشركة البريطانية، بمقتضى مذكرة التفاهم، مع وزارة التنمية ووزارة تكنولوجيا الاتصال والاقتصاد الرقمي والهيئة التونسية للاستثمار ووكالة النهوض بالاستثمار الخارجي وبرنامج تونس الذكية على جذب استثمارات اجنبية مباشرة اكثر نحو تونس. وسيسمح المشروع بتنمية قدرات الفاعلين في الاستثمار لتسهيل ودفع الاستثمارات الاجنبية الى جانب مزيد تحسيس المستثمرين على المستوى الدولي للتوجه نحو تونس.
   
ويدعم صندوق الامن واستقرار النزاعات البريطاني، الذي يساند الامن والحوكمة والتعليم والاقتصاد، مشروع الشراكة. وتقدر قيمة مساندة المشروع لسنة 2018 بـ 10 مليون جنيه استرليني.
 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( التوقيع على مذكرة تفاهم لدعم الاستثمارات الاجنبية المباشرة نحو تونس ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : mosaiquefm

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق