رئيس جامعة بني سويف: تكلفة نفقات علاج العاملين 17 مليون جنيه شهريًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رئيس جامعة بني سويف: تكلفة نفقات علاج العاملين 17 مليون جنيه شهريًا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .

صرح الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف أن الجامعة تكاد تكون الوحيدة التي تتحمل نفقات العلاج للعاملين وأعضاء هيئة التدريس بشكل كامل بتكلفة شهرية تصل إلى 17 مليون جنية، جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الجامعة صباح اليوم بمديري العموم.

واضاف ان الجامعة بصدد التعاقد مع عدد من المستشفيات بمناطق مختلفة بجانب المستشفى الفرنساوى لتحسن الخدمة الصحية المقدمة للعاملين، كما تم التعاقد مع أحد الصيدليات الكبرى للحصول على نسبة تخفيض تصل الى 15 % للسادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين وأسرهم مع امكانة توصيل الدواء للمنازل من خلال الكود الخاص بكل موظف.

وقدم رئيس الجامعة شرحًا مفصلًا عن منظومة الرعاية الصحية الجديدة للعاملين، موضحًا أن المركز الطبى التخصصى بالجامعة سوف يوفر الرعاية الصحية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين فى كافة التخصصات، بينما يستقبل القصر العينى الفرنساوى موظفى الجامعة فقط فى التخصصات النادرة والغير متوفرة بالمركز التخصصى اضافة الى اجراء العمليات.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة قيام كل كلية بعمل خطة لتنمية مواردها الذاتية، من أجل استمرار مكافأة التقيم التى تمنح للعاملين بشكل متغير، مشدد على ضرورة إلتزام المدرين بمعايير التقييم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رئيس جامعة بني سويف: تكلفة نفقات علاج العاملين 17 مليون جنيه شهريًا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق