أدهم نابلسي يحتفل مع أنغامي بالـ100 مليون مستمع (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أدهم نابلسي يحتفل مع أنغامي بالـ100 مليون مستمع (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 6 أغسطس 2018 .

صدح في أرجاء مكاتب شركة " أنغامي " في بيروت صوت الفنّان أدهم نابلسي. ثلاثة من أبرز أغنياته أدّاها أدهم بإحساسٍ عالٍ وبرفقة ثمانية عازفين، خلال جلسةٍ موسيقيّةٍ مميّزة ( Anghami Sessions ) حضرها عددٌ من موظّفي الشركة ومحبّي نابلسي.

 

أمّا الأغنية الرابعة فشكّلت المفاجأة، وهي ستصدر قريبًا وحصريًا على " أنغامي ". ( Anghami Originals ).

 

عشّاق أدهم نابلسي سيتمكّنون من مشاهدة الجلسة الموسيقيّة قريبًا والّتي جرى تصويرها باحترافيّة عالية من قِبل فريق المخرج جاد شويري وتحت إشرافه الشخصيّ. تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الاحتفاليّة الخاصّة بأدهم نابلسي جاءت تكريمًا له بعد تخطّيه المئة مليون استماع على التطبيق الموسيقيّ الأوّل في العالم العربيّ، وهو تسلّم من القيّمين على " أنغامي " درع الـ100 مليون استماع.

 

إضافةً إلى أغنيتَي " تقبّلني " و " مشتاق "، غنّى أدهم " نسخة منّك " بمرافقة الشاعر علي المولى الّذي كانت له إطلالة خاصّة تلا فيها أبياتًا جديدة من القصيدة. وقد خصّ أدهم تطبيق " أنغامي " بمقابلة سريعة كشف فيها عن نواحٍ جديدة من شخصيّته.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( أدهم نابلسي يحتفل مع أنغامي بالـ100 مليون مستمع (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق