فيديو .. " سكينة ": الدول الاستعمارية استخدمت الشائعات للقضاء على الشعوب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء طارق سكينة، أن الشائعات موجودة من قديم الأزل، والدول الاستعمارية أول من استخدمها للقضاء على الروح الوطنية والشعوب، وذلك لتحقيق أغراضها وأهدافها، وهذا يؤثر على المجتمع ككل، خاصةً إذا كان المجتمع ضعيف وغير مثقف، فهذا يساعد على انتشارها بشكل كبير.

جاء ذلك خلال الندوة التي عقدها حزب مصر الثورة، بمقره، لمناقشة كتاب " كلبش بين الشائعات والواقع "، للكاتب يوسف حسن يوسف، وتأتى الندوة لمناقشة الكتاب والتطرق نحو تاريخ الشائعات ودورها الكبير فى هدم الشعوب وزعزعة الاستقرار والأمن داخل البلاد.

وقال حسين أبو العطا، رئيس الحزب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أشار في حفل تخرج طلاب المعاهد العسكرية، إلى خطورة الشائعات على مصر وحذر منها، وردد كلماته عدة مرات، مشيرًا إلى أن الكاتب يوسف حسن يوسف سيناقش ويشرح دور الفن واختياره لهذا الموضوع في كتابة قصته خلال ندوة الحزب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيديو .. " سكينة ": الدول الاستعمارية استخدمت الشائعات للقضاء على الشعوب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق