مالكوم: برشلونة أكثر من مجرد نادي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر النجم البرازيلي مالكوم عن سعادته بالتواجد واللعب في صفوف برشلونة الأسباني الموسم المقبل بعد إنتقاله من صفوف بوردو الفرنسي .

وقال مالكوم " برشلونة بالنسبة لي أكثر من مجرد نادِ ، اشعر بالامتياز لـ وجودي هُنا ، اريد الفوز بالالقاب وان اكُن معبود الجماهير مثل البرازيليين العظماء الذين كانوا هُنا " .

وأضاف " كل اللاعبين يحلمون باللعب في برشلونة ، لم اتخيل بان يكون هذا اليوم قريب جداً والان ادركت بانني استطيع تحقيق حلمي باللعب في برشلونة ، في العاب الفيديو كنت العب دائماً مثل برشلونة ، كنت ارغب دائماً في اللعب هُنا لانني أحب اسلوب برشلونة " .

وواصل " انا الآن سعيد جداً واريد أن اعمل بجد من أجل الفوز بـ كثير من الالقاب وصنع التاريخ ، اريد اللعب بـ جانب ليو ميسي ، أفضل لاعب في العالم " .

وختم عن خروجه من البرازيل إلي اللعب في اوروبا " كانت لدي عروض كثيرة من اوروبا ولكني اخترت نادي بوردو من أجل البدء في اوروبا ، وانا الآن في أفضل نادي في العالم " .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مالكوم: برشلونة أكثر من مجرد نادي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق