"الإصلاح الزراعي": 162 مليون جنيه حصيلة مزادات التصرف في أراضي الهيئة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
"الإصلاح الزراعي": 162 مليون جنيه حصيلة مزادات التصرف في أراضي الهيئة نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

كتب-أحمد مسعد :

أعلنت الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، حصيلة جلسات المزاد العلني التي نظمتها الهيئة العامة للخدمات الحكومية لبيع مساحات من الأراضي ولاية الإصلاح الزراعي والأراضي التي جرى استردادها.

وقالت الهيئة، في بيان، الجمعة، أن المزادات أسفرت حتى الآن عن بيع مساحة إجمالية بلغت 20 فدانًا و3 قراريط وسهمين من الأراضي الزراعية، و33 ألفًا و798 م2 أراضي مبانٍ، بقيمة إجمالية بلغت 162 مليون و301 ألف و957 جنيهًا.

وقال الدكتور حسن الفولي، مدير الهيئة، إن ذلك يأتي بناءً على قرار مجلس إدارة بالموافقة على بيع جميع المساحات ملك الهيئة العامة للإصلاح الزراعي بطريق المزايدة العلنية بمقر مديرية الإصلاح الزراعي التابع لها هذه المساحات التي تخضع للاحكام الواردة بقانون تنظيم المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية، مع أحقية الهيئة في الاستعانة بمن تراه من ذوي الخبرة من خارج الهيئة والجهات الرقابية تنفيذًا لمبدأ الشفافية والعلانية حال رغبتهم في ذلك.

وكشف الفولي، عن أن جلسة المزاد العلني الأخيرة والتي عقدت في السابع من الشهر الجاري، أسفرت عن بيع 15 قطعة في 3 محافظات، بقيمة إجمالية بلغت 3 ملايين و799 ألف و506 جنيهًا، نظير بيع مساحة إجمالية فدان و4 قراريط، 18 سهمًا فضلاً عن 3575 م2 مبانٍ.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الإصلاح الزراعي": 162 مليون جنيه حصيلة مزادات التصرف في أراضي الهيئة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق