سيبك من التقليدي.. ديكورات غرف نوم الفتيات بتابلوهات ومرايات عصرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ديكورات غرف نوم الفتيات بتابلوهات ومرايات عصرية تتميز عن غيرها بالرقة والألوان حيث عند تجهيز المنزل تبحث كل فتاة عن الشكل الذى طالما حلمت به أن تكون عليه غرفة نومها، فهى من أكثر الأماكن التى تحرص الفتيات اختيار كل جزء فيه بعناية، وتختار الالوان المناسبة أليها مثل البينك والأصفر والأبيض وغيرها من الألوان، لذلك تقدم بوابة المواطن بعض الأفكار لديكور غرف البنات سواء باستخدام الألوان أو المرايا أو التابلوهات وهي كالاتي.

1- المرآة المضاءة:

المرآة لتى تحمل بعض اللمبات والإضاءة بجانبيها بشكل طولى من أبرز أشكال الديكور لتزيين غرفة ابنتك، فالفتيات يحرصن على اقتناء مرآة كبيرة فى غرفهن ويكون ذلك أمر مهم اليهم.

2- الكرسى المرجيحة:

من أشهر قطع الاكسسوارات لتجميل غرف الفتيات والمنزل خلال الفترة الأخيرة هو انتشار الكرسى المرجيحة المعلق، والذى يمكن أن يكون بألوان مختلفة ويكون مناسب الديكورات الجديده والرقيقه.

3- وحدة أرفف ملونة:

وحدة معلقة باللون البينك على شكل أرفف يتم توزيع ديكورات وصور عليها لإعطاء أناقة للمكان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سيبك من التقليدي.. ديكورات غرف نوم الفتيات بتابلوهات ومرايات عصرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق