يبيع مياه "الحنفية" على أنها معدنية.. ضبط عاطل يدير محطة لتنقية المياه دون ترخيص بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
يبيع مياه "الحنفية" على أنها معدنية.. ضبط عاطل يدير محطة لتنقية المياه دون ترخيص بالإسكندرية نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

الإسكندرية – محمد عامر:

داهم ضباط مباحث التموين والتجارة الداخلية محطة لتنقية وتعبئة مياه الشرب، دون ترخيص، بمنطقة العجمي غربي الإسكندرية، وعثر داخلها على 2000 لتر من مياه الصنبور العادية، قبل بيعها بالأسواق كمياه معدنية.

وردت معلومات لضباط إدارة التموين تفيد بضبط "م.ع.م" 39 عاما، المدير المسئول عن محطة لتنقية وتعبئة المياه، دون ترخيص، بمنطقة العجمي بمزاولة نشاط غير مشروع في مجال تنقية وتعبئة المياه دون موافقة الجهات المختصة.

وتبين من المعلومات قيام المتهم بتنقية مياه الصنبور العادية مُستخدمًا وحدات لتنقية المياه "فلاتر" وتعبئتها داخل عبوات مدونًا عليها بيانات تجارية وهمية، ما يعد غشًا وتدليساً على جمهور المستهلكين بالمخالفة للقوانين والقرارات المنظمة.

وجه اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، باستهداف المحطة المشار إليها بمعرفة ضباط الإدارة العامة للتموين والتجارة الداخلية، وألقي القبض على المتهم.

وضُبط داخل المحطة 100 جركن بإجمالي 1000 لتر من المياه المعالجة المعبأة غير مطابق للمواصفات معد للبيع، و1000 لتر من المياه المعالجة داخل تنك كبير غير مطابق للمواصفات معد للبيع، و200 جركن فارغ مدون عليه بيانات تجارية وهمية معد للتعبئة، وموتور رفع مياه.

حُرر المحضر جنح قسم شرطة الدخيلة، وجارٍ العرض على النيابة العامة للتحقيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( يبيع مياه "الحنفية" على أنها معدنية.. ضبط عاطل يدير محطة لتنقية المياه دون ترخيص بالإسكندرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق