وزير الرياضة يلعب "بينج بونج" مع أحد أطفال الرعاية الإجتماعية بالإسكندرية (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
وزير الرياضة يلعب "بينج بونج" مع أحد أطفال الرعاية الإجتماعية بالإسكندرية (صور) من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

مازح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الجمعة، أطفال الرعاية الاجتماعية بمقر مجمع الدفاع الاجتماعي لرعاية الأطفال بالإسكندرية، وذلك ضمن فاعليات اليوم ترفيهي لبرنامج أبطال المجتمع لمؤسسات الرعاية الاجتماعية والذي يهدف الى تهذيب سلوك الاطفال عن طريق الأنشطة الرياضية، للأطفال ما دون 18 سنة.

وقام وزير الشباب والرياضة، بلعب الـ"بينج بونج" مع أحد أطفال الرعاية الإجتماعية، فيما حرص على التقاط الصور التذكارية معهم ومشاركة يومهم الترفيهي، وسط حالة من السعادة اتسمت على جميع الأطفال بالمجمع.

وقال الدكتور أشرف صبحي: "نعمل على دمج أطفال الرعاية الاجتماعية، داخل المجتمع، ولدينا برامج لتنمية المهارات، وتطوير المواهب والقدرات الرياضية بالتعاون مع وزارة التضامن".

وتابع: "نهتم جدا بتدريبهم في مختلف الالعاب الرياضية خلال الفترة المقبلة، لإفراز مواهب ذات قدرات رياضية تمهيدا لانضمامهم لمنتخبات مصر في مختلف الألعاب الرياضية".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزير الرياضة يلعب "بينج بونج" مع أحد أطفال الرعاية الإجتماعية بالإسكندرية (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق