وزيرا الأوقاف والرياضة يفتتحان ملتقى الواعظات بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

وزيرا الأوقاف والرياضة يفتتحان ملتقى الواعظات بالإسكندرية

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

افتتح وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، المعسكر التثقيفي للواعظات بمعسكر أبو بكر الصديق شرق الإسكندرية، بحضور الافتتاح وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، والمستشار محمد عبد الوهاب خفاجي نائب رئيس مجلس الدولة، الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف.

وقال وزير الأوقاف، إن الاهتمام بمصليات المرأة والإشراف عليها يأتي ضمن خطة الوزارة لإنهاء سيطرة الجماعات الدينية التي كانت تسيطر على تلك المصليات، ويأتي من اهتمام الدولة بالمرأة.

وأشار جمعة، إلى أن الواعظات عليهن دور كبير خلال الفترة القادمة وهن متفوقات وأثبتت أنهن على قدر من الكفاءة مثل المشايخ الراجل، ولفت إلى أنه تم إقامة معرضا للكتاب في المعسكر أيضا، وذلك ضمن حرص الوزارة على اطلاع أئمتها على صحيح الدين من خلال الكتب، وسيتم تنظيم زيارات الأئمة لمعرض الكتاب بالمعرض في المعسكر والقائد إبراهيم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وزيرا الأوقاف والرياضة يفتتحان ملتقى الواعظات بالإسكندرية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

0 تعليق