القوى العاملة تدرب عاملى الشرقية على حماية المواقع الإلكترونية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

القوى العاملة تدرب عاملى الشرقية على حماية المواقع الإلكترونية

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أنه في إطار سياسة الدولة المتبعة لميكنة كافة الأنشطة الحكومية، تم توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة الإنتاج الحربي "مركز نظم ومعلومات الإنتاج الحربي"، ووزارة القوى العاملة ممثلة في "مديرية القوى العاملة بالشرقية"، بالاستعانة بفريق الدعم الفني الخاص بالمركز.

وقال الوزير، فى تصريح له، يهدف البروتوكول لتنمية وتدريب وتأهيل كوادر مميزة من العاملين بالمديرية بكافة قطاعاتها ومكاتبها الخارجية بعد اختيارهم من قبل مدير المديرية خالد المصري.

وأضاف الوزير أنه سيتم التدريب على مرحلتين، تبدأ الأولى بعد غد الأحد ولمدة 4 أسابيع متتالية، على كيفية ربط الشبكات وصيانة الأجهزة وحماية المواقع الإلكترونية والملفات المهمة الخاصة بالمديرية من الاختراق وكيفية حماية تنقل البيانات بين المكاتب وبعضها.

أما المرحلة الثانية فسيتم التدريب على بعض التطبيقات الحديثة التي تسهم في سرعة إنجاز الأعمال بعد الانتهاء من فترة التدريب الأولى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( القوى العاملة تدرب عاملى الشرقية على حماية المواقع الإلكترونية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق