"التموين" تستقبل المرحلة الثانية لإضافة المواليد الجدد غدًا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

"التموين" تستقبل المرحلة الثانية لإضافة المواليد الجدد غدًا

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 10 أغسطس 2018 .

تبدأ، غدًا، وزارة التموين والتجارة الداخلية استقبال المرحلة الثانية من إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية من خلال مكاتب التموين المنتشرة علي مستوى المحافظات وخاصة لأرقام البطاقات الذكية التي تنتهي بـ"1" على اليمين وتستمر لمدة أسبوع.

ومن المتوقع أن يعلن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، الأسبوع الجاري إجمالي من تم تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني واستلام أوراقهم خلال الـ10 أيام الأولى منذ بدء فتح باب إضافة المواليد الجدد على البطاقات.

وقال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات، في تصريح خاص للدستور، إن المرحلة الأولى بدأت في 6 أغسطس الجاري وانتهت 10 أغسطس الجاري لاستلام أوراق مواليد عام 2006 حتى عام 2015.

وأشار إلى أن مكاتب التموين توزع استمارات تقديم الخدمة التموينية على المواطنين أصحاب البطاقات الذكية السارية لإضافة المواليد بسعر 50 قرشا، موضحًا أنه في حال البيع بأزيد من سعرها عليهم إبلاغ وزارة التموين لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها منعًا لاستغلال المواطنين في ظل حاجتهم لإضافة المواليد.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "التموين" تستقبل المرحلة الثانية لإضافة المواليد الجدد غدًا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق