ساري: سعيد بالصفقات الجديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد مدرب تشيلسي الإنجليزي ماوريسيو ساري مؤتمرا صحفيا للقاء هيديرسفيلد تاون غدا السبت في الجولة الأولي من الدوري الأنجليزي الممتاز .

وقد تحدث ساري عن وصول كيبا وكوفاسيتش " انا سعيد جدا بالصفقتين، لان موقف كورتوا كان واضح، كان مصر على الرحيل إلى مدريد وخسرنا واحد من اهم الحراس في العالم، وقمنا باحضار حارس شاب من بين الاهم في العالم، كوفاسيتش يناسبنا جدا واعتقد ان تشكيلتنا كاملة " .

وأضاف " كوفاسيتش لاعب مهاري، إنه يجيد اللعب بين خطوط الخصم ونحن نفتقد هذه النوعية ولذلك فهو صفقة مهمة جدا لنا ، كيبا مثل كورتوا ؟ ليس في هذه اللحظة ، كيبا مازال شاب وأمل أن يتطور لكن بالوقت الحالي ليس كورتوا بالتأكيد ، قلق بشأن رحيل بعض للاعبين ؟ أبدا ، لأن السوق أغلق بالنسبة لنا " .

وواصل حول تصرفات كورتوا " اعتقد ان خلفها اسباب شخصية لذلك لن اتحدث عنها، هل قلق بشان هازارد؟ لا لانني تحدثت 3 او 4 مرات معه وبكل مرة يخبرني بأنه سعيد في تشيلسي ولم يتحدث ابدا عن امكانية المغادرة ، إعارة بعض اللاعبين مثل باكايوكو ؟ الان التشكيلة حجمها كبير جدا، لذلك البعض ستتم اعارته، لا اعلم ان كان باكايوكو سيغادر ام لا لكنني افضل ان امتلك تشكيلة بها 23 او 24 لاعب فقط ، أزبلكويتا كابتن تشيلسي غدا ضد هيديرسفيلد " .

وتابع عن سؤال إذا كان كيبا سيكون أساسي غدا " لا أعلم لكنه ضمن قائمة اللاعبين ولم أقرر بعد ، تجديد عقد هازارد هل تحدثت معه ؟ انا لا اناقش عقود اللاعبين، وظيفتي هنا تطويرهم على ارض الملعب فحسب، لكنني رأيت لاعب سعيد جدا في التدريبات وانا مسرور جدا بذلك ".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ساري: سعيد بالصفقات الجديدة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق