فرج عامر: أدعو الرقابة الإدارية لتطهير الإسكندرية من فساد رؤساء الأحياء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة، ورئيس نادى سموحه بالدور الكبر والعظيم لرجال الرقابة الإدارية ، فى تطهير مصر من الفاسدين والمفسدين.

وطالب عامر أن تكون الإسكندرية هي المحطة القادمة لتطهيرها من فساد رؤساء الأحياء، فهي مليئة بالقيادات الاخوانية، وأيضا تكتظ بخربي الذمم وأصحاب المصالح الفاسدة.

وأضاف عامر " رؤساء الأحياء بالإسكندرية حدث ولا حرج ، وإذا ما قامت الرقابة الإدارة بتفتيش مفاجئ لمدة ساعة واحدة فقط، ستضبط ما لا يقل عن 50 قضية رشوة لبعض رؤساء الأحياء الشهيرة بالفساد والرشوة والمحسوبيات والمخالفات الإدارية.

وأردف عامر قائلا " لى تجربة شخصية مع حي شرق تدل على أن الفساد مستشري، فانا شخصيا قد تعرضت لمثل هذه الأفعال الخسيسة حينما طالبت بترخيص إحدى المحلات لنادي سموحة المنشأة منذ 2012، وأسوة بباقى المحلات الموجودة بنفس الشارع، لكنني اصطدمت برؤساء حي شرق".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فرج عامر: أدعو الرقابة الإدارية لتطهير الإسكندرية من فساد رؤساء الأحياء ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق