البابا تواضروس: الأنبا أرسانيوس أعطاه الله بركة العمر الطويل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

البابا تواضروس: الأنبا أرسانيوس أعطاه الله بركة العمر الطويل

نقلاً عن موقع بوابة فيتو، بتاريخ اليوم السبت 11 أغسطس 2018 .

قال قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، إن المتنيح الأنبا أرسانيوس، مطران المنيا، أعطاه الله بركة العمر الطويل، حيث كان سيحتفل في هذا الشهر بعيد ميلاده التسعين قضى منها ٦٠ عامًا في حياة الرهبنة راهبًا وأسقفًا ومطرانًا وراعيًا وحياته تشهد له كثيرًا".

وأضاف خلال كلمته في صلوات تجنيز الأب المطران الجليل المتنيح التي أقيمت بكنيسة الأمير تادرس بمدينة المنيا، "يقول السيد المسيح "تَعَالَوْا إِلَيَّ يَا جَمِيعَ الْمُتْعَبِينَ وَالثَّقِيلِي الأَحْمَالِ، وَأَنَا أُرِيحُكُمْ" وهذا النداء استمعه حبيبنا مثلث الرحمات نيافة الأنبا أرسانيوس وهو الآن يرتاح ويجد الراحة في قلب المسيح".

وأضاف: "يعز علينا أيها الأحباء أن نودع هذا المطران الجليل الذي أعطاه الله بركة العمر الطويل حيث كان سيحتفل في هذا الشهر بعيد ميلاده التسعين قضى منها ٦٠ عامًا في حياة الرهبنة راهبًا وأسقفًا ومطرانًا وراعيًا وحياته تشهد له كثيرًا".

كان قداسة البابا قد وصل إلى مدينة المنيا للمشاركة في الجنازة التي شارك فيها عدد من أحبار الكنيسة والآباء الكهنة وأعداد كبيرة من شعب الإيبارشية الذين احتشدوا بالكنيسة والمنطقة المحيطة بها لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثمان أبيهم وراعيهم.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( البابا تواضروس: الأنبا أرسانيوس أعطاه الله بركة العمر الطويل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

0 تعليق