الزراعة: وقف الإجازات للعاملين بحديقة الحيوان خلال عيد الأضحى (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الزراعة: وقف الإجازات للعاملين بحديقة الحيوان خلال عيد الأضحى (صور) نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم السبت 11 أغسطس 2018 .

كتب- أحمد مسعد:
أجرت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، اليوم السبت، جولة تفقدية في حديقة الحيوان بالجيزة للوقوف على استعدادات الحديقة، والاطمئنان على جاهزيتها لاستقبال زوار عيد الأضحى، فيما تقرر منع الإجازات لجميع العاملين بالحديقة خلال فترة العيد.

وتفقدت نائب الوزير، المسطحات الخضراء وحظائر الحيوانات بالحديقة والطرق والبرك ونافورات المياه ودورات المياه.

وقالت "محرز"، إنه سيتم فتح جميع منافذ بيع تذاكر الدخول من الساعة السابعة بعدد تسعة منافذ، وزيادة أعداد العاملين بها لتسهيل عملية دخول زوار الحديقة، ومنع التكدس أمام أبواب الدخول، مشيرة إلى أنه يتم التنسيق مع محافظة الجيزة ومديرية الأمن ومرفق الإسعاف بالجيزة لمواجهة أي طارئ، ولتوفير المزيد من قوات الأمن لتأمين الحديقة وزوارها أثناء فترة العيد.

واستمعت "محرز" خلال جولتها لعدد من زوار الحديقة، الذين أكدوا حدوث تغيير في المظهر الجمالي للحديقة، وأن هناك تطورًا ملحوظًا في الخدمات بالحديقة، وأثناء حوارها تقدمت إحدى الزائرات بشكوى بوجود رائحة كريهة بجانب الباب رقم 4 أو الباب رقم 5، وعلى الفور توجهت نائب الوزير إلى موقع الشكوى للوقوف على صحتها.

وقالت محرز، إنه تم تأهيل دورات المياه بالحديقة، وإقامة دورات مياه لخدمة زوار الحديقة من متحدي الإعاقة، إضافة إلى أنه سيتم تزويد الحديقة بدورات مياه متنقلة أثناء فترة العيد،

وتابعت، أنه تم تزويد أبواب الدخول إلى الحديقة ببوابات إليكترونية وأجهزة لكشف المعادن حفاظًا على أمان الزوار، فضلًا عن أن شركة الأمن الجديدة بالحديقة توفر عاملين من الجنسين على بوابات الدخول وكافة أرجاء الحديقة بالتعاون مع الشرطة المدنية وكذلك الشرطة النسائية.

ووجهت "محرز"، بزيادة عدد اللافتات الإرشادية لتسهيل حركة الزوار داخل الحديقة، وتقدمت بالشكر لنادي روتاري لدعمه تنمية الحديقة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الزراعة: وقف الإجازات للعاملين بحديقة الحيوان خلال عيد الأضحى (صور) ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق