شاهد.. عقوبات صارمة لـ مخالف تعليمات الحج

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت السلطات السعودية، اليوم السبت، إن عقوبات المقيم في المملكة العربية السعودية الذي يخالف تعليمات الحج بلا تصريح، هي المنع من دخول المملكة لمدة 10 سنوات. 

وقام الأمن العام بنشر فيديو وبيان على موقع التواصل الاجتماعي" تويتر"، أوضح فيهما أن الإبعاد والمنع من دخول المملكة لمدة 10 سنوات عقوبة للمقيم الذي يخالف تعليمات الحج بلا تصريح.

وكشف الأمن العام أنة يجب على كل المواطنين أو المقيمين في الأراضي المقدسة للحج، إبراز تصريح الحج لرجال الأمن بدخل العاصمة المقدسة. 

وصرحت القوات الخاصة لأمن الطرق بأنه تمت إعادة أكثر من 188 ألف شخص وما يقارب 84 ألف مركبة بسبب مخالفة التعليمات وعدم الحصول على التصاريح النظامية للدخول لمكة المكرمة خلال موسم الحج.

وجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية أعلنت أنها على أتم الاستعداد لخدمة ضيوف الرحمن، مؤكدا على التزام الحاج بالتعليمات، والتعاون مع قوات الأمن لتنفيذ مهامهم. 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. عقوبات صارمة لـ مخالف تعليمات الحج ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق