سفيرا فرنسا وأمريكا بالقاهرة يشاركان في احتفالات ذكرى الوحدة الألمانية.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

سفيرا فرنسا وأمريكا بالقاهرة يشاركان في احتفالات ذكرى الوحدة الألمانية.. صور

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

شارك القائم بأعمال السفير الأمريكي بالقاهرة توماس جولدبرجر وستيفان روماتيه السفير الفرنسي لدي القاهرة وكذا السفير البريطاني بالقاهرة جيفري آدمز في الحفل الذي أقامته السفارة الألمانية بالقاهرة احتفالا بيوم الوحدة الألمانية الذي يوافق الثالث من أكتوبر من كل عام ، حيث عبرا كلا منهما عن سعادته بالمشاركة في هذه الاحتفالية.

يُشار إلى أن جمهورية ألمانيا الاتحادية تحتفل بذكرى الوحدة الألمانية وذلك في الثالث من أكتوبر من العام الحالي حيث جاءت الوحدة ف أعقاب تزييف الانتخابات في ألمانيا الديمقراطية السابقة والمعروفة باسم ألمانيا الشرقية وحدوث موجة غير مسبوقة من الهجرة الجماعية في عام 1989 قبل أشهر من انهيار النظام الحاكم هناك.

وبدأ مشوار الوحدة الالمانية في أعقاب استقالة ايريش هونيكر رئيس الدولة والحزب الشيوعي الحاكم في الثامن عشر من أكتوبر 1989وسقوط سور برلين وأعقبها الخطوات الفعالة للوحدة في نوفمبر من نفس العام.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سفيرا فرنسا وأمريكا بالقاهرة يشاركان في احتفالات ذكرى الوحدة الألمانية.. صور ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق