الجلاصي: قد يستفيق الشهداء يوما مستغيثين .. كفى متاجرة بدمائنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال القيادي في حركة النهضة عبد الحميد الجلاصي في تصريح لموزاييك إنّه كان يعتقد أنّ الجبهة الشعبية ستتعرض خلال الندوة الصحفية التي عقدتها اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018، للقضايا الحارقة في البلاد والتي تهم المواطنين،  خاصة وأنّها جاءت مع بداية سنة سياسية جديدة.

وتابع '' لكن وجدنا أنفسنا في وضعية سأسميها الانتقال من الفشل السياسي الى الدولة الموزاية والملفت في الندوة هو توقيتها، ويبدو أنّ الجبهة الشعبية لا تملك ارادة التحكم في التوقيت ونعلم أنّ  بعض مكونات الجبهة كانت تؤدي  أدوارا وظيفية واعتقدنا أن الثورة ستغيرهم لكن مازال يشدّها الحنين الى الماضي''.

وأضاف '' أن هذا يدخل ضمن الاستهتار بالدولة وبمؤسساتها وما تمّ التصريح به في الندوة لا يخيفنا والقضاء التونسي يتكفّل بها''، مختتما بقوله '' لم يكن ينقص الاّ أن يستفيق الشهداء من قبورهم مستغيثين كفى متاجرة بنا ''.

JavaScript is required.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجلاصي: قد يستفيق الشهداء يوما مستغيثين .. كفى متاجرة بدمائنا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : mosaiquefm

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق