شريف مدكور بعد انتقاله لـ الحياة: انتظرونى بنفس البرنامج 5 أيام أسبوعيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

شريف مدكور بعد انتقاله لـ الحياة: انتظرونى بنفس البرنامج 5 أيام أسبوعيا

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

قال الإعلامى شريف مدكور مقدم برنامج شارع شريف، إن عقده مع قناة النهار لم ينته، موضحا أن انتقاله إلى قناة الحياة تم بطريقة ودية.

وأضاف فى تصريح لـ "صدى البلد" أنه لن يجري أى تغييرات على اسم البرنامج أو محتواه، وسيقدمه على شاشة قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء في الساعة الرابعة عصرًا.

من جانبه أكد محمد عبد الوهاب المدير التنفيذى لقناة النهار أن القناة لم تتعاقد مع إعلامى بديلًا لبرنامج الإعلامى شريف مدكور.

جدير بالذكر أن قناة النهار أصدرت منذ قليل بيانا بشأن انتقال الإعلامى شريف مدكور جاء نصه " تم اتفاق ودى بين النهار وشركة إعلام المصريين على انتقال الإعلامي شريف مدكور على شبكة تليفزيون الحياة قريبا، وذلك للحفاظ على استقرار المنظومة الإعلامية خلال الفترة المقبلة.

ووجهت شبكة تليفزيون النهار كل الشكر والتقدير للمذيع شريف مدكور علي فترة عمله في النهار ومابذله من جهد وإخلاص متمنيا له مزيد من النجاح والتوفيق.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شريف مدكور بعد انتقاله لـ الحياة: انتظرونى بنفس البرنامج 5 أيام أسبوعيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق